قال نادي برشلونة إنه بصدد مقاضاة لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثا لباريس سان جرمان، للإخلال بعقده السابق، وطالبه بإعادة مكافأة وتعويض بقيمة 8.5 ملايين يورو.

وكان نيمار (25 عاما) انضم إلى برشلونة عام 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي، ومدد في صيف 2016 عقده مع النادي الكاتالوني لخمسة أعوام. وشمل تمديد العقد مكافآت وحوافز للمهاجم البرازيلي.

وقال برشلونة في بيان: "يطالب النادي باستعادة المبلغ الذي سبق ودفعه مكافأة (للاعب) لتجديد عقده بسبب مخالفته بنود العقد، و8.5 ملايين يورو تعويضات، و10 بالمئة إضافية كفوائد".

وأوضح النادي الإسباني أنه يطلب في القضية، أن يدفع باريس سان جيرمان المبالغ المطلوبة، في حال عدم تمكن نيمار من ذلك.

وأشار إلى أن الدعوى تم التقدم بها في الـ11 أغسطس/آب الجاري، أمام محكمة العمل في برشلونة، وأبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم بها، لمتابعتها مع الاتحاد الدولي (فيفا) والاتحاد الفرنسي.

وتأتي هذه التطورات، بعد تصريحات نيمار، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان بضيفه تولوز، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وقال إن إدارة برشلونة كانت سببا في رحيله عن الفريق، ولا تستحق مكانها الحالي.

وكان برشلونة رفض هذا الشهر، دفع مكافأة لنيمار بقيمة 26 مليون يورو، كانت تستحق بعد انقضاء السنة الأولى من عقده الممدد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.