في ظل منافسة حادة وسباق محموم بين منصات التواصل الإجتماعي، يسعى كل موقع الى ابتكار كل ما من شأنه جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وموقع فيسبوك واحد الرواد والعمالقة في هذا المجال.


وفر موقع فيسبوك خاصية "سيفتي شيك" للتحقق من السلامة الشخصية بشكل دائم لمستخدميه عبر صفحة مخصصة، بعدما كانت تتوافر فقط في حال وقوع حوادث كبرى أو عمليات إرهابية، أو حتى كوارث طبيعية. وأصبحت الصفحة بشكلها الجديد أقرب إلى شريط زمني يستعرض أخبار أحدث الكوارث والحوادث حول العالم.


ويمكن من خلال الصفحة الجديدة جمع التبرعات ومساعدة الأشخاص في المناطق المنكوبة، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج". واعتمدت الخاصية في السابق على إرسال رسالة للشخص المتواجد في المكان المنكوب أولا ليتمكن من تفعيل الخدمة وطمأنة أصدقائه عبر فيسبوك. ومن المقرر أن تتوفر الخاصية لجميع مستخدمي فيسبوك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.