فن وترفيه

سحابة حمراء اللون تثير التساؤل في البرازيل


هو ليس بمشهد من فيلم هوليودي، بل هو مشهد حقيقي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي خلق الكثير من التساؤلات حول ماهيته! فالكل اعتقد أنها عبارة عن سحابة صيف عابرة لكنها وان تكن فهي خرقت القاعدة بلونها غير المعتاد..  

أظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم، وشارك العديد من سكان مدينة "تيكسيريا دي فريتاس" الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس 17 أغسطس/ آب، لكنها اختفت بعد خمس دقائق.



وقال "ساو باولو ماغالهايس"، الذي نشر مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام، إنه لا يعرف ما إذا كانت هذه السحابة تشكل إعصارا أو ظاهرة ما متعلقة بالنيزك والغلاف الجوي.

ونقل موقع "الميرور" البريطاني عن أحد شاهد قوله إن يسكن في تلك المدينة منذ نشأته ولم يسبق له أن رأى شيئا مماثلا، مضيفا "كان أمرا مفاجئا للجميع.. لم نشاهد هذا الشيء من قبل".

وقال خبراء الأرصاد المحليين إنه من المحتمل أن تكون السحابة عبارة عن دوامة من الغبار المنتشرة في المدينة، مشيرين إلى أنها "ظهرت بذلك اللون على اعتبار أنها كانت فترة غروب الشمس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.