محليات

مصرع 21 عاملا منهم 11 عربيا منذ بداية العام 2017

لقي منذ بداية العام 2017 ضمن المعلومات المتوفرة، 21 عاملا مصرعهم جراء حوادث عمل معظمها وقعت في ورشات بناء , ونجمت عن عملية سقوط من ارتفاع.


وتشير المعلومات المتوفرة الى ان عدد الضحايا العرب جراء حوادث العمل بلغ 11 شخصا وذلك منذ بداية العام الحالي , وهي نسبة مرتفعة جدا (أكثر من نصف الضحايا) الامر الذي يثير القلق . 

وكان الاسبوع الماضي داميا اذ شهد 3 حوادث عمل قاتلة اسفرت عن مصرع 3 عمال من بينهم عاملين عربيين , الفحماوي محمد محاجنة والذي دهسته شاحنة خلال عمله في منطقة المركز , والفتى المرحوم محمد أمارة (16 عاما) من كفركنا الذي توفي متأثرا بجراحه اثر سقوط سقالات عليه في ورشة بناء في نهاريا .

والى ذلك فان اكثر من 75% من العمال المصابين باصابات خطيرة وبالغة جراء حوادث العمل هم من المواطنين العرب وقسم كبير منهم لا يزالون قيد العلاج في المستشفيات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.