محليات

قريبًا ..منطقة صناعية وتجارية جديدة في ام الفحم

قال السيد محمود تيسير صباح مدير الشركة الاقتصادية في ام الفحم، ان الخارطة الهيكلية للمنطقة الصناعية والتجارية في ام الفحم اعيدت هيكلتها من جديد، بما يلائم احتياجات السكان اصحاب المصالح، لان الخارطة التي كانت مسبقا لم تكن ملائمة، ولا تلبي احتياجات السكان.


واشار الى ان المساحة المعدة للتسويق والتي خصصت للمنطقة الصناعية هي 100 دونم، منها 76 دونم للصناعة و24 دونم للتجارة، وقد قسمت لمصالح صغيرة وكبيرة، والتسويق سيكون عن طريق وزارة الاقتصاد، اما المسوق فهي دائرة الاراضي ووزارة الصناعة.  


واضاف: "اعطينا اولوية لنقل المصالح التي تقع بين البيوت لانها تشكل خطر بيئي على السكان، ومن حيث تكلفة التطوير فالبلدية حصلت على على نسبة مشاركة 75% من تكلفة التطوير وهذا يخفف من تكلفة الارض المعدة للتسويق هناك ويشجع مستثمرين آخرين، كما ان البلدية ستمنح تخفيضات ضريبية".


هذا واوضح ان الخارطة تم ايداعها قبل شهرين، على امل المصادقة عليها قريبا ومن ثم تسويقها.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.