الشاغور
youtube

فارس قداح من مجد الكروم أحد الناجين من عملية الدهس في برشلونة يروي للشمس اللحظات الرهيبة

تحدثت الشمس صباح اليوم مع السيد فارس رشيد قداح من بلدة مجد الكروم، وهو شاهد عيان وأحد الذين نجوا من عملية الدهس التي حصلت في مدينة برشلونة الاسبانية، يوم الخميس الماضي، وقد روى ما حصل فقال:


"يوم الخميس الماضي تواجدت في سوق برشلونة برفقة زوجتي واخ زوجتي، وبعد خروجنا من السوق توجهنا لشارع رامبلاس، وتوجهنا لدكان موجود هناك في الشارع، وفجأة سمعت صوت صراخ وتكسير وزعيق واصوات عالية وصراخ اطفال، نظرت خلفي فاذا بسيارة تجارية تدهس الناس كلها وتأتي نحونا وكنا في وسط الشارع".  


إعلان

واضاف: "نتحدث عن شارع معد للسياح وليس للسيارات وكان يتواجد حينها آلاف السياح، حين شاهدت السيارة تتجه نحونا دون ان ار ملامح الشخص، عملت على اخراج زوجتي واخ زوجتي من دائرة الخطر وابعادهم. وكان هناك افراد شرطة قليلون يتواجدون في الشارع، ولم يكن هناك حواجز وكان هناك امان قبل الحادثة، ولم اتوقع حصول شيء كهذا، وما حدث كان مجزرة، بعدها بدأت الشرطة بوضعنا داخل مطعم هناك واحتجزتنا لمدة 5 ساعات حتى هدأ الوضع ثم اخرجونا".


وتابع: "المجرم استهدف الجميع دون استثناء او تفرقة ولم يميز بين شخص وآخر، واشير الى اننا لم نتلق اتصالًا من اي احد من القنصلية او وزارة الخارجية الإسرائيلية للاطمئنان علينا، وقد عدنا الى البلاد يوم السبت الماضي"


للاستماع للقاء الكامل:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد