رياضة عالمية

"الليغا".. الريال يصفع الديبور بثلاثية والبارسا يستفيق على حساب بيتيس


استهل ناديا ريال مدريد وبرشلونة منافسات "الليغا" الإسبانية بتحقيقهما الفوز، في أول دورة من البطولة، بعد تجاوزهما، على التوالي، لكل من ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس.


وتمكن الريال من العودة بانتصار عريض من خارج قواعده، متفوقا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية حملت توقيع كل من الويلزي غاريث بيل (د:20) والبرازيلي كاسيميرو، وتوني كروس (د:82)، ليواصل بذلك النادي الملكي سلسلة نتائجه الإيجابية، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، بعدما توج بكأس السوبر الإسباني، يوم الأربعاء الماضي.

وبدوره دشن نادي برشلونة البطولة الإسبانية للموسم الجديد بفوز مهم، على حساب ريال بيتيس، بنتيجة هدفين لصفر، إذ جاء الهدف الأول عن طريق نيران صديقة، عندما سجل مدافع بيتيس ضد مرماه عن طريق الخطأ، في الدقيقة 35، قبل أن يضيف البارصا هدفا ثانيا بواسطة لاعبه سيرجي روبيرتو (د:39).



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.