تباعا تأتي وظائف جديدة، لتضفي المزيد من العملانية على تطبيقات الهواتف الذكية، تختصر الوقت والجهد وتقلب معايير كانت سائدة فيما يخص تفاعل المرء مع احتياجاته اليومية.

ويتحضر تطبيق واتسآب الذي تملكه شركة فيسبوك لإطلاق خدمة جديدة من شأنها إتاحة تحويل الأموال برسالة نصيّة. وقد يتضمن التحديث الجديد من نسخة بيتا من واتسآب خدمة الدفعات أو Payments.


وبحسب موقع "تلغراف" البريطاني، سيتم التحويل من خلال رسالة نصية، لتكون هذه الخطوة إحدى أحدث الخدمات التي يقدمها التطبيق. ومن المنتظر أن يطبق واتسآب خدمة تحويل الدفعات المالية من مستخدم إلى آخر مباشرة من خلال نظام الدفعات الموحد، الذي يديره البنك الاحتياطي الهندي.

 فستُطبق الخدمة أولا في الهند، وسيتم تعيين خبراء تطبيقات الدفعات المحلية، وذلك لتسهيل عملية تحويل الأموال عبر التطبيق على 200 مليون مستخدم.


وما زال من غير الواضح متى ستصبح هذه الخدمة متاحة لمستخدمي واتسآب في المملكة المتّحدة. وذكر الموقع أن شركة فيسبوك رفضت التعليق أو إعطاء أي معلومات تتعلّق بهذه الخدمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.