فن وترفيه

الفنان "عمرو يوسف" وزوجته السورية.. يتورطان بتهمة خطيرة


في خبر هز الوسط الفني، ألقي القبض على الفنان "عمرو يوسف" و زوجته الفنانة السورية "كندة علوش" وذلك وسط صدمة لكل محبيهم و متابعيهم بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الذي نزل عليهم الخبر كالصاعقة بعد القبض عليهم متلبسيين وبحوذتهم كمية من المواد المخدرة المختلفة..


 وتنوعت الكمية المحجوزة بين أقراص "الترامادول" و "الهرويين" مما ترتب عليه القبض عليهم و إثبات الواقعة بمحضر رسمي وذلك في قسم العجوزة بعد أن تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وسط أحد الحواجز الأمنية على كورنيش النيل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وفق صحيفة "الأهرام" المصرية.


وفي التفاصيل، ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، خلال وجودهما أمام مطعم بالعجوزة، وحينما قامت الشرطة بتفتيش سيارتهما تم ضبط كمية من الأقراص المخدرة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وأنكر "عمرو يوسف" وزوجته ملكيتهم لتك المواد المخدرة، الأمر الذي دفع ضباط المباحث المتواجدين في الكمين بتحرير محضر بالواقعة ونقلهم إلى قسم شرطة العجوزة لاستكمال المحضر حتى يتم عرضهم على النيابة..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.