محليات

كفركنا: جماهير غفيرة تشيع جثمان الشاب محمد امارة (16 عامًا)

شيعت جماهير غفيرة مساء امس الخميس، جثمان الشاب محمد حسين عزات امارة (16 عامًا)، ضحية حادث العمل في مدينة نهاريا ، والذي لقي مصرعه اثر سقوطه بعد انهيار السقالات في ورشة بناء . وشُيع جثمان المرحوم من مسجد عمر بن الخطاب ومن ثم الى مثواه الاخيرة في المقبرة الاسلامية القديمة.

فجعت بلدة كفركنا نهار اليوم بمصرع الشاب محمد ناصر امارة البالغ من العمر 16 عامًا، اثر سقوطه من سقالة خلال عمله في ورشة بناء، فيما اصيب شابان آخران في الـ29 و 16 من اعمارهما من كفركنا ايضًا باصابات بين المتوسطة والطفيفة.


ووقع حادث العمل في بلدة نهاريا ظهر اليوم الخميس، في ورشة بناء حيث سقط العمال الثلاثة من اعلى ركائز حديدية "سقالات"، مما اسفر عن مصرع الشاب المذكور.


هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق في الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.