فلسطيني

الجيش الاسرائيلي يهدم منزل منفذ عملية مستوطنة “حلميش”


هدمت قوة عسكرية إسرائيلية، صباح الأربعاء، منزل عمر العابد، في بلدة كوبر غربي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، على خلفية تنفيذه عملية طعن في يوليو/تموز الماضي.

واقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية بلدة “كوبر”، برفقة جرافات، وشرعت بعملية هدم منزل عائلة “العابد” منفذ عملية مستوطنة “حلميش” قبل عدة أسابيع، والتي أسفرت عن مقتل ثلاثة مستوطنين.

وأضاف المصدر أن مواجهات اندلعت في البلدة استخدم خلالها الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي، والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأوضح أن عدداً من المواطنين أصيبوا بجراح، وحالات اختناق خلال المواجهات، قدمت لهم الإسعافات ميدانياً، فيما أصيب مصور تلفزيوني برصاصة مطاطية في الرأس نقل على إثرها للعلاج في مجمع فلسطين الطبي.

ومنذ عدة أسابيع، اعتقل الجيش الإسرائيلي، كافة أفراد عائلة العابد “الأم والأب والأخوة والعم”، وأخطرت بهدم منزلهم.

والشهر الماضي، نفذ العابد، عملية طعن في مستوطنة “حلميش” القريبة من بلدته “كوبر” أسفرت عن مقتل ثلاثة مستوطنين وإصابته بجراح.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.