محليات

الجرافات الإسرائيلية تهدم مبنى وسط بلدة العيسوية شرق القدس


ذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية أن آليات وجرافات إسرائيلية شرعت بهدم بناية من طابقين تعود للمواطن عبد الله حمدان، وسط بلدة العيسوية بشرق القدس، بحجة البناء دون ترخيص.

وذكرت الوكالة، نقلا عن عضو لجنة المتابعة في البلدة رائد أبو ريالة ، أن البناية شُيّدت قبل عشر سنوات، على بناء قديم عمره أكثر من خمسة عقود، وفيها شقق سكنية ومحال تجارية.

من جانبه، قال عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو حمص ، إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي يقدر عددها بين 400-500 جندي اقتحمت البلدة في الساعة الرابعة من فجر الثلاثاء، ومنعت المصلين من التوجه إلى المسجد لصلاة الفجر، في حين انشغل ما بين 50 إلى 80 عاملا بتفريغ المنزل والمحال التجارية من محتوياتها، ورميها في الشارع الرئيسي، تمهيدا لعملية الهدم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.