عربي

نصر الله: الزمن الذي كانت تهدد فيه إسرائيل بالحرب انتهى



أكد الامين العام لحزب الله حسن نصر الله أن الزمن الذي كان فيه “الاسرائيلي” يهدد وينفذ انتهى ونحن في زمن النصر”، وأضاف “كل من راهن ويراهن على ضرب محور المقاومة خابت وتخيب وستخيب آماله”، ولفت الى أن “الإسرائيليين يتجنبون خوض أي حرب على لبنان لأنهم يعلمون الكلفة الباهظة عليهم”، وأوضح أن “الإسرائيليين” يدركون أنه في لبنان بمعادلته الذهبية قوة كلفتها عالية يقينية عليهم”.

وفي الاحتفال المركزي الذي أقامه حزب الله بالذكرى السنوية الحادية عشرة للانتصار عام 2006 في بلدة الخيام الجنوبية، قال “من تموزنا 2006 إلى تموزنا 2017 نصر جديد في معركة أخرى لكنها تنتمي إلى نفس المعركة وبنفس المعايير والموازين والحسابات”، وأضاف “المقاومة تزداد قوة وكل من راهن على سحقها في حرب تموز خابت أعماله”، ولفت الى أنه “عندما تتكامل قوتنا بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة ستكبر مخاوفهم وسيرتدعون”.

وأشار نصر الله الى أنه عندما يتحدث عن المقاومة لا يتحدث مع الداخل إنما يتحدث للعدو “الذي وصل إلى قناعة بأن أي حرب على لبنان لا توازي ولا “تستاهل” الكلفة التي ستتحملها “اسرائيل” في مقابل هذه الحرب”، وشدد على أنه “كل من راهن على سحق المقاومة خسر وكل من راهن على ضعف محورها فهو خاسر وسيخسر باستمرار”.

وذكر أن “اسرائيل تقول أن الحرب على لبنان هي حرب اللاخيار أي لا تكون الحرب إلاّ آخر خيار”، وعزا ذلك بالقول “لقد تولدت معرفة حقيقية عند “الاسرائيليين” أن في لبنان قوة إذا استخدمت فيها المعادلة الذهبية سوف تكون الكلفة عالية جداً على “اسرائيل” وليس معلوماً أنها ستحقق الأهداف والنصر”، وأكد أنه “عندما تتكامل هذه القوة في معادلة الشعب والجيش والمقاومة سوف ترتفع الجدران أكثر عند “الاسرائيليين” وتكبر المخاوف عندهم ويرتدع العدو”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.