محليات

254 ضحية خلال عام 2017 جراء حوادث طرق بينها 80 من المجتمع العربي


لا تزال شوارع عديدة تشهد حوادث طرق التي تحصد ارواحا واصابات خطيرة، واخرها الحادث الدامي الذي اسفر عن مصرع الشقيقتين اماني (16 عاما) ونور (19 عاما) خطيب.


وبحسب معطيات جمعية "الضوء الأخضر" أنّه: "منذ بداية العام الحالي 2017 لقيت 245 ضحية مصرعها في حوادث الطرق، ومن بينها 80 ضحية من داخل المجتمع العربي".

كما وتشير المعطيات إلى أنّ أسباب حوادث الطرق تعود إلى كتابة رسائل عبر الهاتف خلال السياقة، تجاوزات غير قانونية، سرعة جنونية، قطع اشارات ضوئية باللون الأحمر وغيرها من الأسباب الأخرى.

من حانب اخر فقد ناشدت جهات عديدة جمهور السائقين التمهل في الطرقات وعدم التهور، والانتباه للشوارع، مشيرين "إلى أنّه بالرّغم من نشر الوعي والارشاد حول هذا الموضوع لكن حوادث الطرق لا تزال مستمرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.