محليات

عودة اسطول بعثة إخماد الحرائق التابع للشرطة من جمهورية مقدونيا

عادت البعثة الاسرائيلية التي ارسلت يوم الثلاثاء الماضي الى مقدونيا، للمساهمة في اطفاء الحرائق المندلعة هناك، بايعاز من المستويات السياسية الاسرائيلية العليا، بعد توجه حكومة جمهورية مقدونيا الى وزارة الخارجية الاسرائيلية طلبا للمساعدة.


وشملت البعثة 22 شخصا من افراد طاقم اسطول اخماد الحرائق، التابع لشرطة اسرائيل، وتوجهت الى جمهورية مقدونيا في جنوب شرق اوروبا،  وذلك لمد يد العون في اخماد موجة الحرائق الهائلة التي اجتاحت غابات ومناطق شتى في البلاد هناك. واشتمل الأسطول على طائرات مزودة بأحدث العدة والعتاد اللازم. 


ومع انتهاء مهمة البعثة والسيطرة على الحرائق هناك باشر الوفد الاسرائيلي، اليوم الجمعة في الاقلاع من هناك في طريق عودته الى البلاد.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.