محليات

تركيا تشجع مواطنيها على زيارة القدس بتخفيضات تذاكر السفر الى اسرائيل

أعلنت الخطوط الجوية التركية تخفيضات على أسعار تذاكر السفر إلى اسرائيل وزيارة مدينة القدس، بهدف تشجيع المواطنين الأتراك على السفر إلى المدينة المقدسة. 


وقال المدير العام للخطوط الجوية التركية، بلال إكشي، في تغريدة عبر موقع "تويتر"، إن أسعار التذاكر من مطار صبيحة غوكتشن الدولي في القسم الآسيوي من إسطنبول، إلى مدينة القدس عبر مطار تل أبيب، تبلغ 159 دولارا فقط، لرحلتي الذهاب والإياب. 


وكان عدد من المسؤولين الأتراك، وفي مقدمتهم الرئيس رجب طيب أردوغان، قد دعوا إلى تكثيف الزيارات إلى القدس والحرم المقدسي الشريف، على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصى.


ونتيجة لذلك، قام الكثير من الأتراك بزيارة إلى مدينة القدس، في حين طالب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإجراء تخفيض على أسعار تذاكر السفر، وأطلقوا حملة "وسما" بعنوان #ThyKudüseİndirimYap تدعو الخطوط الجوية التركية إلى إجراء تخفيض على رحلات القدس، فلاقت انتشارا واسعا جعلها في قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع التواصل الأشهر عالميا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.