سيارات
pixapay

احذر! سيارات تجنب شراءها لهذه الأسباب

1- سيارة SCION IQ

السيارة ليست بهذا السوء، لكن إذ كنت تبحث عن سيارة للشراء واستخدامها في التحرك داخل المدينة فقط عليك اقتنائها، أما إذا كنت تريد السلامة أثناء القيادة والبحث عن وسائد هوائية والإستقرار والمتانة فهذه هشة كثيراً وهي ليست مفيدة للطرق السريعة والجولات الطويلة، تسبب الإجهاد بشكل كبير، يحتوي داخلها على الكثير من البلاستيك. 


2- سيارة SMART FORTWO 

بالطبع هذه السياراة ليس مناسبة للرحلات الطويلة التي تتطلب استرخاء وراحة شديدة وهي غير صالحة للركوب بالطرق السريعة وذلك لفقدانها القوة المناسبة لتمرير العجلات بشكل مناسب وهي ضعيفة جداً مقارنة بالكثير من السيارات الأخرى، وهي غير استهلاكية للوقود بشكل مناسب.

إعلان


3- سيارة VAUXALL (OPEL) ADAM

تبدو هذه السيارة جذابة بعض الشيء إلا أنها بطيئة بشكل لا يصدق، وهي غير جيدة في عزم الدوران والقوة، لذلك لن تستمتع برحلاتك الطويلة، وكذلك صغر الجزء الخلفي للسيارة في الجلوس أو الراحة ولن تكون مناسبة لمن يحبون السفر بشكل مستمر.


4- سيارة CHEVROLET SPARK

قد تبدو هذه السيارة الصغيرة مناسبة اقتصادياً بعض الشيء وخيار جيد للكثيرين، لكن فكر أكثر من مرة قبل انفاق المال في ذلك، فهي ليست مناسبة للعائلة، وليس هذا وفقط، وإنما تحتوي على محرك صاخب نوعاً ما ومواد داخلية سيئة، وليست آمنة في الرحلات الطويلة بجانب صعوبة بيعها في وقت لاحق.


5- سيارة DACIA DUSTER

عند الوهلة الأولى ستجدها مناسبة تماماً، لكنك ستفاجأ ببعض السلبيات فليس هناك متحكماً بالمناخ العام، وهناك الكثير من البلاستيك في كل مكان داخلياً وخارجياً، وهي لا تبدو سيئة وفقط ، لكنها تخدش سريعاً، بالإضافة إلى القابض الثابت وفقرها لأجهزة الإستشعار.


6- سيارة HYUNDAI I10

إذا كنت تبحث فعلاً عن راحة في القيادة، فاجتنب هذه السيارة التي يشتكي منها الكثير في استهلاكها للوقود، وصعوبة في استخدام جهاز التوجيه، ولا يمكنك الإعتماد عليها دائماً في رحلاتك خاصة الطويلة منها، لذا ستنفق مالاً في شيء خاسر بلا فائدة.


7- سيارة DODGE GRAND CARAVAN

إذا ما قارنتها بالسيارات الأخرى التي تشبهها فأنت بالتأكيد ستلاحظ عدم كفاءتها، فأنت لن تجد مساحة كافية لتميد الرجل أو مساحة مناسبة في المقاعد الخلفية، وكذلك صعوبة التنقل في الأماكن الوعرة.


8- سيارة MITSUBISHI MIRAGE

ربما قد تنجذب إلى كلمة متسوبيشي ورخضها إلا أنك لن تستمر في الإنبهار بها وذلك لعدم صلاحيتها للسفر الطويل أو التشارع والمرور بانسيابية بين السيارات الأخرى، ووجود الكثير من البلاستيك داخل السيارة، ليس هناك مساحة لأولئك من يريدوا الركوب في الخلف، وهي سيارة سيئة بمعنى الكلمة.


9- سيارة MINI COUNTRYMAN

عند النظر إليها قد يناسبك شكلها لكن يمكنك الحصول على أفضل منها بنفس السعر، بجانب بطء النقل الآلي للسيارة، وهي بطئية للغاية في التعامل، وهناك ضيق بأماكن البضائع على الرغم من وجود مساحات يدة للركاب.


10- سيارة Volkswagen Beetle

ليست هذه السيارة هي الأسوأ في فئتها، لكن يمكنك شراء الأفضل بنفس السعر، هي غير مناسبة لرحلات السفر الطويلة، هي غير مناسبة لمن يخططون في سفر دائم، يستجيب ناقل الحركة اليديو أكثر من الآلي.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد