محليات

توقيف مشتبهين من الناصرة ويافة اداروا كراجات خردة دون ترخيص

داهمت الشرطة مؤخرًا كراجات مكب نفايات معدنية في الناصرة، وآخر في يافة الناصرة، واجرت تفتيشًا فيهما، حيث ضبطت تجاوزات ضريبية ومخالفات تجاوز مجمل قدرها نحو 650 الف شاقل، وكذلك ضبطت مبنيان هناك، تم شبكها بخيوط الكهرباء بصورة غير قانونية، ومع وصلهما بعامود انارة مجاور.


كما ضبطت وفكت كاميرات تصوير نصبت هناك بصورة غير قانونية، وتبين ان الكراجين عملا دون ترخيص قانوني، وكذلك ضبطت رافعة معدات وبضائع واغراض ورافعة شوكية، بلا رخصة في احداهما، واحتجزتهما بهدف مصادرتها لاحقا.


كما اوقفت الشرطة 3 مشتبهين في الخمسينات من اعمارهم، بتهمة ادارة المحلات دون تراخيص قانونية وايضا سرقة كهرباء، وحولتهم للتحقيقات الجارية، وسط العزم على التقدم ضدهم خلال الايام القليلة القريبة بلوائح اتهام، الى جانب التقدم بطلب عاجل لاغلاق المحلين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.