محليات

منع ركاب 4 حافلات من دخول الأقصى لأنهم من أم الفحم

منعت قوات الشرطة المتواجدة عند بوابات الأقصى، ظهر اليوم الثلاثاء، ركاب 4 حافلات من الدخول إلى المسجد الأقصى، وقال عناصر الشرطة في الحاجز المنصوب قرب “باب العامود” للمصلين من أم الفحم، “هناك أوامر عليا لمنع دخولكم إلى الأقصى”.


ووصلت 4 حافلات من أم الفحم انطلقت من أحياء: المحاجنة و”عين النبي” إلى المسجد الأقصى لأداء صلاتي الظهر والعصر، اليوم الاثنين، ونزل ركابها عند باب العامود، ليفاجؤوا بعد تدقيق عناصر الشرطة المتواجدين على البوابة بهوياتهم بمنع دخولهم إلى الأقصى، وما زال ركاب الحافلات يعتصمون عند “باب العامود” رافضين المثول لأوامر الشرطة، ويصرون على تلبية حقهم بالصلاة في المسجد الأقصى.


واعتبروا ما يحدث هو بلطجة إسرائيلية غير مسبوقة تلاحق المصلين وبوجه خاص القادمين من أم الفحم، بدوافع انتقامية بعد “عملية الاقصى” التي تنسب المؤسسة الإسرائيلية تنفيذها بتاريخ 14/7/2017 لـ 3 شبان من مدينة أم الفحم، استشهدوا في ذلك التاريخ، كما قتل شرطيان من حرفيش والمغار في العملية المذكورة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.