محليات

عميلة شرطية سرية توقع ب24 مشتبهًا بتجارة المخدرات بضمنهم 22 عربي

كشفت الشرطة صباح اليوم الثلاثاء عن عميلة شرطية سرية، كانت قد اهلتها الشرطة وزرعتها وسط مشتبهين بالتجارة في المخدرات، متمكنه من الايقاع بنحو 24 مشتبهًا، بما شمل 22 عربي، وهم من سكان: حيفا ونهاريا وعكا والجديدة - المكر والكريوت.


وداهمت اليوم قوات معززه من الشرطة منازل المشتبهين واجرت عملية تفتيش واعتقلتهم.


هذا وكانت العميله الشرطيه قد تمكنت خلال عملها وسط المشتبهين لمدة 5 اشهر من حيازة ثقتهم، حيث عقدت معهم صفقات، لشراء مواد مختلفة من المخدرات بمبالغ كبيرة، بما شمل مواد مخدرات: الحشيش وبرشامات الاكستزي والكوكائين، وضبطت كميات منها خلال عملية المداهمة صباح اليوم في منازل بعض المشتبهين.   


كما ضبطت الشرطة مبالغ مختلفة من الاموال مشبوهة المصادر، والتابعة لبعض المشتبهين، بحيث احتجزت بهدف مصادرتها لاحقا،  والتحقيقات جارية وسط فرض امر حظر نشر على اي من بينات هوية العميلة الشرطية السرية، وافراد اسرتها مدة 7 ايام. 


هذا وتحدثت الشمس مع قائد الوحدة المركزية في شرطة الساحل بيني ابليا حول الموضوع.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.