رياضة عالمية

برشلونة يقسو على شابيكوينسي بخماسية نظيفة في مباراة كأس جوان غامبر الودية


فاز برشلونة بسهولة على ضيفه البرازيلي شابيكوينسي مساء الاثنين في مباراة النسخة الـ52 من مسابقة كأس جوان غامبر، التي شهدت ظهور نجوم البلاوغرانا لأول مرة في الكامب نو منذ تولي المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي دفة الفريق مطلع هذا الصيف.

وحقق الفريق الكاتالوني بداية قوية حيث فرض ضغطاً شديداً على حامل الكرة وتمكن من خلق العديد من الفرص في مطلع الشوط الأول، إلى أن تمكن جيرارد ديولوفيو من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة السادسة بعد هجوم جماعي منسق.

ولم تمر سوى خمس دقائق حتى نجح سيرخيو بوسكيتس في مضاعفة تقدم أصحاب الأرض بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، بينما أضاف ليو ميسي الثالث في منتصف الشوط الأول بعد تمريرة من ديولوفيو، لصيبح الأرجنتيني أفضل هداف في تاريخ مسابقة كأس غامبر برصيد ثمانية أهداف، متقدماً على خوان مانويل أسينسي وخريستو ستويشكوف وتشيكي بيغيريستاين، الذين كان يتقاسم معهم الصدارة.

وبعد عودة الفريقين من الاستراحة، جاء دور لويس سواريز لتذوق طعم التهديف في الدقيقة 55، حيث سدد قذيفة صاروخية لم تترك أي حظ للحارس البرازيلي، بينما جاء مسك الختام بقدم دينيس سواريز، الذي أودع الكرة في الشباك بسهولة بعد تمريرة ساحرة من ميسي. وكاد برشلونة يرفع الغلة إلى ستة أهداف في الأنفاس الأخيرة، لكن حامي عرين شابيكوينسي تصدى ببراعة لركلة الجزاء التي سددها باكو ألكاسير في الدقيقة 89.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.