محليات

امير عابد للشمس: "جمعية "سنبدأ" ستنطلق بمشروع الحقيبة المدرسية والمنح الجامعية"

تعمل جمعية "سنبدأ" في الناصرة منذ قرابة الاربع سنوات، على مساعدة واعانة الائلات المحتاجة في المدينة، حيث يعمل فيها ناشطون ومتطوعون على مدار العام، لتوزيع المساعدات على المنازل.


وقد تحدثت الشمس مع عضو جمعية "سنبدأ" امير عابد الذي اشار الى ان الجمعية اصبحت جزءً من حياة المدينة، اذا اصبحت معروفة لدى الجميع، وهي تهدف الى المساعدة وتخفيف الأعباء، وتعمل في هذه الأثناء على توزيع 1500 حقيبة مدرسية مزودة بالقرطاسية ضمن مشروع يحمل اسم "ابتسامة مع كل حقيبة". 


ونوه الى ان جمعية "سنبدأ" وزعت خلال شهر رمضان رزم غذائية على العائلات المستورة، دون تفرقة بين العائلات على اختلاف شرائحهم، والجمعية تتألف من ادارة واعضاء ومتطوعون من مختلف احياء المدينة، وكل عضو يعرف العائلة المستورة الموجودة في الحي الذي يقطن فيه.


واضاف: "نشكر كل من دعمنا وتبرع لنا من ماله الخاص، لمساعدة المحتاجين من اهالي المدينة، وللعلم فنحن بصدد توزيع منح دراسية على الطلاب الجامعيين المحتاجين، وقد بدأ التسجيل للمنحة، لذا نهيب من اهل الخير والعطاء دعمنا في هذا المشروع لتستمر مسيرة طلابنا الجامعية.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.