محليات

اليوم: احياء الذكرى الـ12 لمجزرة شفاعمرو

تحيي مدينة شفاعمرو اليوم الجمعة، الذكرى الـثانية عشرة للمجزرة التي نفّذها الجندي الإسرائيلي المتطرف "نتان زاده"، بتاريخ 04.08.2005


واطلق المجرم النار في حافلة داخل مدينة شفاعمرو على ركّاب الحافلة العرب ما أدّى إلى استشهاد 4 مواطنين من أبناء المدينة، وهم ميشيل بحوث ونادر حايك والشقيقتان هزار ودينا تركي نمارنة، قبل أن يتمكن مواطنون غاضبون من شفاعمرو من صد الجاني الإرهابي ومنعه من مواصلة مجزرته البشعة.


هذا ومن المقرر تنظيم وقفة شعبية عند النصب التذكاري للشهداء في مدينة شفاعمرو، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وقد دعت لجنة المتابعة العليا من خلال بيان لها إلى "مشاركة واسعة في احياء الذكرى الـ 12 لمجزرة شفاعمرو". كما ودعت بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية أهالي المدينة وممثلين عن الجمهور العربي في البلاد وتهيب بهم للمشاركة بهذه الوقفة احترامًا لذكرى الشهداء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.