محليات

ام الفحم: كونسيرت موسيقي بأداء مواهب فحماوية، محمد اغبارية: "ام الفحم تزخر بالثقافة والفن"

بحضور غفير من كافة قطاعات وشرائح المجتمع الفحماوي عرض ليلة اول امس، على خشبة مسرح مركز العلوم والفنون في ام الفحم، أول كونسيرت أجيال بأداء من قبل طاقم كورال المركز الجماهيري التابع لبلدية ام الفحم.


ويضم الكورال مجموعة من المواهب المحلية من ام الفحم، التي تم تدريبها والعمل معها على مدار أكثر من عام كامل، تحت إشراف المايسترو محمد خلف، الذي استطاع أن يؤسس أول كونسيرت مهني في تاريخ المدينة بدعم وإشراف من المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وذلك ضمن برنامج “إتجريم” الذي تموله إدارة المجتمع والشباب. 


هذا وفي حديث للشمس مع السيد محمد صالح اغبارية مدير المركز الجاهيري ام الفحم، اشار الى ان مدينة ام الفحم تزخر بالثقافة والموسيقى والفن، وهي بلد منتج للثقافة والفن، والكونسيرت الموسيقي كان بمشاركة عازفين محترفين من ابناء المجتمع العربي، بأداء مواهب فحماوية لأغاني تراثية وشعبية ووطنية، ومسيرة الكورال بدأت منذ ثلاث سنوات، حيث نقل المايسترو محمد خلف الكورال من مرحلة الموهبة الى مرحلة الاحتراف.


واضاف انه ستكون هناك استمرارية لهذا المشروع، كما تلقوا عروضًا من قبل العديد من دور السينما في البلاد، وقال: "ام الفحم بلد واعي جدا ويتفهم الواحد فيها الآخر وهناك حراك ثقافي كبير".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.