اعتقلت الشرطة الوحده الخاصة في لواء الجنوب نهار امس، خمسة مشبوهين من رهط، بشبهة الضلوع بجريمة قتل المرحوم أنيس شيخ العيد من رهط رميا بالرصاص قبل نحو شهرين، واصابة نجله بجراح نتيجة لإطلاق النار وطعنه ما ادى لإصابته بجراح ما بين متوسطة وخطيره خضع على اثرها للعلاج في المستشفى، خلال شجار وقع بين مجموعتين حينذاك في رهط.


هذا وأحيل المشبوهون لمحكمة الصلح في بئر السبع لتمديد اعتقالهم حيث تم تمديد اعتقالهم لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيق. 


وكانت الشرطة حين وقوع الجريمة قد باشرت بالتحقيق وفرضت اما بمنع النشر انتهى فترته المحددة في الحادي عشر من حزيران المنصرم، واليوم شنت الشرطة حملة اعتقالات.


تجدر الاشارة الى ان 42 جريمة قتل حدثت في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري 2017، من بينها تم حل لغز اربع جرائم من بين 42 جريمة، واكثر من عشرة جرائم لا زالت تحت امر حظر النشر .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.