محليات

مجاهد عواودة للشمس: "اقامة مركز للشرطة بكفركنا هو قرار وزاري، واذا طلب الموافقة سيصدر قرار باجماع اعضاء المجلس"

تشهد بلدة كفركنا في الأيام الأخيرة حراكًا شعبيًا وشبابيًا وذلك إحتجاجًا على إقامة مركز للشرطة في البلدة، حيث أكّدت مجموعة "شباب كفركنا لغدٍ أفضل" الشبابية أنّ "الشرطة باشرت بأعمال تجهيز الأرض التي من المقرر إقامة مركز الشرطة عليها، في المنطقة الصناعية بالقرب من مبنى المدرسة الثانوية، وذلك بعلم وتهاون جهات مسؤولة في كفركنا"، على حدّ قولهم.


هذا وتحدثت الشمس مع رئيس المجلس المحلي في كفركنا السيد مجاهد عواودة الذي قال: 

"بعض الاعضاء هاتفوني، وابدوا موافقتهم على اقامة مركز شرطة بل وشجعوني على ذلك، كما كان هناك اتفاق مسبق مع اعضاء بارزين في القائمة المشتركة ولجنة المتابعة، لتنظيم اجتماع مع وزير الامن الداخلي بهدف وضع أسس وتفاهمات، حول موضوع اقامة مركز شرطة، وعلى نواب القائمة المشتركة اتخاذ قرار بهذا الشأن".


واضاف ان ما يحصل في كفركنا هو جدل ومزايدات وشعارات حول موضوع اقامة مركز شرطة، لكن المشكلة الأكبر التي تهمنا وتواجهنا هو قضية العنف والسلاح وانتاج السلاح وتصديره، لذا استحدثنا قسمًا في المجلس لمحاربة السموم والكحول والعنف.


وحول موقفه من اقامة مركز للشرطة في كفركنا، اشار الى ان اقامة المركز هو قرار وزاري، وفي حال طلب مني الموافقة على اقامته، ساعود الى اعضاء المجلس المحلي للتصويت عليه، والقرار سيصدر بالإجماع.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.