محليات

د. حمود حمود للشمس: "نرفض اقامة مركز شرطة بمجد الكروم بسبب نواياها الخفية التي لا تصب بمصلحة المواطنين"

اصدرت الجبهة الديمقراطية في بلدة مجد الكروم بيانًا، رفضت من خلاله اقامة مركز للشرطة في بلدة مجد الكروم. حول هذا الموضوع حاورت الشمس كلا من د.حمود حمود عضو مجلس مجد الكروم عن الجبهة، والسيد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم.


وقد أكد د.حمود أن هناك ازمة ثقة بين المواطنين العرب وبين الشرطة، لان الشرطة تتعامل مع المواطنين العرب من منطلق امني، وتحاول تجنيد الشباب الى سلكها وتفكيك المجتمع، وكما يبدو هناك نوايا خفية لها، وقال: "نحن نطالبها بحل الجريمة، هناك مراكز شرطة في العديد من البلدان، لكن الجريمة بارتفاع في هذه البلدان، فإقامة مركز شرطة لا يحل بل على العكس".  


واضاف: "يد الشرطة خفيفة على الزناد حين يكون المشبوه عربي، على الشرطة ان تتعامل معنا كمواطنين وليس اعداء، وعليها ان تثبت جديتها اذا ارادت ان تكسب ثقة الجمهور العربي، كما ان الموقف الرسمي للمجلس من اقامة مركز الشرطة كان مخجلًا، ويعبر عن انحراف عن المسار الوطني".


اما السيد سليم صليبي رئيس مجلس محلي مجد الكروم فقال:

"قضية امن المواطن العربي قضية مقدسة، ونحن نحمل الشرطة كل المسؤولية ونطالبها بأخذ دورها ازاء العنف والجريمة المتفشية في المجتمع العربي، وقرار اقامة مراكز شرطة هو قرار حكومي لا يمكن رفضه، وكان موقفي منذ البداية ان قضية محاربة الجريمة هي قضية قرار سياسي من السلطة العليا، وعلى الحكومة ان تعلن محاربتها للجريمة في المجتمع العربي".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.