محليات

حورة : القاء القبض على سائق سيارة (16 عاما) دون حيازته رخصة سياقة


جاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" في النقب وبسياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها الرامية الى الحد من حوادث الطرقات وبالذات الجسيمة والبالغة، تمّ ضبط سائق سيارة جديد (18 عامًا) من كريات جات وذلك على شارع رقم 40، حيث أقل معه 3 مسافرين وفي صندوق سيارته الخلفي تمّ ضبط فتاتين (17 عامًا)، حيث اعترف السائق أنّه اخفاهما لعدم توفر مكان جلوس قانوني لهما بسيارته، مقلا اياهن من بئر السبع محشورات حتى كدن يختنقن، مثلما افدن امام افراد الشرطة الذين قاموا بسحب رخصة سياقة السائق فورا، جنبا الى التحرز على سيارته مدة 30 يوما .


وتم ضبط سائق (28 عامًا) من رهط دون حيازته رخصة سياقة سارية ومع ضبطه للمرة الرابعة وهو يقود مسحوب الرخصة، بالرغم من معرفته أنّ رخصته مسحوبة مدة 30 شهرا من يوم اطلاق سراحه من قضاء محكومية سجن مؤخرا، بحيث تمّ لاحقا تمديد فترة اعتقاله حتى نهار يوم 31.07 وسط القرار بالتقدم ضده بائحة اتهام قريبا، ومع استدعاء مالك السيارة للمثول امام محققي الشرطة ولجلسة استماع لاحقًا. وتمّ في رهط أيضًا القاء القبض على سائق دراجة نارية (21 عامًا) تبيّن أنّه لا يحوز على رخصة سياقة مناسبة وحيث تم تحرير مخالفة بحقه وتسليمه دعوة للمثول امام جلسة استماع .


اما في حورة فقد تم القاء القبض على سائق سيارة (16 عامًا) دون حيازته رخصة سياقة البتة، حيث تم تسليم الفتى دعوة للمثول امام القضاء، جنبا الى دعوة مالك السيارة لجلسة استماع. كذلك قرب مفترق لهفيم - على شارع رقم 40، تمّ القاء القبض على سائق سيارة في الثلاثينات من عمره من رعنانا، الذي تبين انه لا يحوز على رخصة سياقة البتة ومطلوب للقضاء عن ملف قيادة دون حيازته رخصة سياقة، والى كل ذلك تمّ اعتقاله وتحويله للتحقيقات الجارية، إلى جانب تسليم مالكة السيارة التي كانت برفقته تقرير مخالفة ودعوة لجلسة استماع لاحقة امام ضابط المرور المسؤول ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.