محليات

فرض قيود على دخول المصلين للاقصى

فرضت قوات الشرطة الاسرائيلية قيودا على دخول المصلين اليوم الى المسجد الاقصى لأداء صلاة الجمعة فيه. 


وقالت مصادر عبرية أن نتنياهو طلب من الشرطة وقوات الاحتلال فرض قيودًا على دخول المصلين اليوم للقدس من بينها السماح فقط بدخول النساء والرجال فوق سن 50 عاما للصلاة داخل باحات الاقصى وعدم السماح للشبان بالدخول، وتعزيز التواجد العسكري في باحات الاقصى وخارجه وفي البلدة القديمة . 


واقتحمت عناصر الشرطة الليلة الماضية المسجد الاقصى لاخراج المعتكفين من داخله، وقامت باعتقال نحو 120 مرابطا، بالاضافة الى اطلاقها الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية ما ادى الى اصابة العشرات بجراح بينهم اصابة خطيرة.


وادى امس عشرات الالاف من المقدسيين الصلاة في داخل باحات الاقصى بعد ان تمكنوا من فتح جميع ابواب الاقصى وازالة البوابات الالكترونية وذلك بعد 12 يوما من الاغلاق والصلاة خارج الاقصى،.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.