محليات

ابرز ما جاء في مؤتمر المرجعيات الإسلامية في القدس قبل قليل

عقدت دائرة الأوقاف الإسلامية والمرجعيات الدينية قبل قليل مؤتمرًا صحافيًا، اعلنت خلاله الدخول الى المسجد الأقصى بعد ازالة كافة العقبات التي استحدثتها الشرطة الإسرائيلية، ومن ابرز ما جاء في المؤتمر الصحافي:

- "صمود أهالي القدس ووحدتهم هو الذي ارغم الاحتلال على التراجع عن قرارته الاخيرة بحق المسجد الأقصى".


- المرجعيات الدينية في القدس: "نؤكد على رفض تحديد الأعمار للدخول للمسجد الاقصى، فهو حق لكل المسلمين صغير وكبير، ونطالب باغلاق كافة المساجد بالاغلاق يوم الجمعة والتوجه للمسجد الاقصى لاداء الصلاة فيه".


- المرجعيات الدينية في القدس: نثمن دور الأردن وملكه، وعباس والفصائل الفلسطينية على دورهم في نصرة المسجد الأقصى وندعوهم للمزيد لحماية المسجد من اجراءات الاحتلال.


- الهيئات والمرجعيات الإسلامية في القدس المحتلة: "إجبار الاحتلال على سحب البوابات الإلكترونية والبوابات الذكية، جزء من مطالبنا المتمثلة بإعادة مفاتيح باب المغاربة للأوقاف الاسلامية، ودخول كافة المسلمين من كافة أبواب المسجد الاثصى دون اي عوائق".


- المرجعات الدينية في القدس: ندعو للتجمع قبل صلاة العصر للدخول الى الأقصى.


- المرجعات الدينية في القدس: أي باب سيعترض الاحتلال على فتحه سنقف ضد ذلك.


- المرجعيات الدينية والإسلامية في القدس: نترحم على شهدائنا الذين دفعوا دمائهم الزكية ثمناً لعزة الامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.