محليات

الأوقاف: سنصلي صلاة العصر في المسجد الأقصى بعد إزالة كافة العقبات

اعلنت الأوفاق الاسلامية ان صلاة العصر ستكون داخل المسجد الأقصى، بعد إزالة العقبات كافة، وتراجع المحتل عن قراراته لما كان قبل يوم 14 يوليو ( تموز) 2017..


ووافقت المرجعيات الدينية في مدينة القدس، على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، بعد رفع السلطات الإسرائيلية لكافة التدابير التي كانت قد وضعتها على مداخله. 


وأكدت فيه ان ما حدث هو انتصار للشعب الفلسطيني، وقالت في مؤتمر صحافي صباح اليوم الخميس، أن ما تم هو جزء من المطالب.


وجاء في بيان للمرجعيات: "بعد نقاش مستفيض وقد حققنا هذا النصر في هذه الجولة، فإننا ندعو ابناء شعبنا في القدس والداخل الفلسطيني وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى للدخول الجماعي إلى ساحات المسجد الأقصى المبارك". 


وطالب البيان، بأن يدخل المصلون المسجد "مكبرين مهللين وألسنتنا تلهج بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ أقصانا وقدسنا وشعبنا، بما يليق بمكانة المسجد الاقصى المبارك، ونفوت الفرصة على عدونا المتربص بنا".


كما دعت المصلين إلى "شد الرحال اليه في كل حين وخاصة صلاة الجمعة غدا وفي كل جمعة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.