محليات

محمود الهباش للشمس: "لا نقبل بأنصاف حلول في المسجد الأقصى وشعبنا اثبت قدرته على الصمود"

اكد محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال حديثه مع الشمس، حول لقاء القيادات الفلسطينية مع دائرة الأوقاف، ان موقف القيادات الفلسطينية هو الوقوف مع قرارات المرجعية الدينية، وعدم القبول الا بعودة الأمور الى ما كانت عليه، وما تقوم به اسرائيل منذ حدوث العملية هو تدخل في شؤون الاقصى ومحاولة اجراء تغييرات، منوهًا انهم لن يقبلوا بانصاف حلول.


وقال: "ما زالت اسرائيل تواصل اجراءاتها في المسجد الأقصى، من نصب حواجز معدنية واغلاق ابواب ومصادرة مفاتيح، واذا لم تتراجع فسيستمر الموقف الفلسطيني والاعتصام". 


واضاف: "راهنا على شعبنا مائة عام واثبت قدرته على الصمود، ولا نراهن الا على انفسنا، ونحن لا نسعى الى مواجهه، ومن يتسبب بهذا هو الجانب الاسرائيلي، ونحن نريد عودة الأمور الى ما كانت عليه، وإزالة كافة آثار العدوان، ونتمنى ان نستجيب للمطالب الدولية وعليها ان تتحمل تبعات ذلك".


هذا واشار الى ان كافة الاتصالات مع اسرائيل مجمدة حتى تتراجع عن عدوانها في المسجد الاقصى.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.