تسويق

مدير عام قسم الحلويّات في شتراوس: هكذا وُلدت فكرة "پِيسِكْ زْمَان" للدّهن


كلنا سمعنا مؤخرًا، والبعض منا جرّبوا أيضًا المنتج الجديد من عليت، وهو: شوكولاطة پِيسِكْ زْمَانْ المعدّة للدهن، والتي يمكن الحصول عليها في الشبكات الكبرى، وتُباع بحجمين: 700 جرام و 350 جرام، ومناسبة لكل أفراد العائلة. حول السّؤال: كيف وُلدت الفكرة؟ قال السّيّد إيال دْرور، مدير عام قسم الحلويّات في شتراوس في حديث لبرنامج "طريق النحل" عبر أثير إذاعة الشّمس: "الحقيقة أنّنا تلقينا في السنتين الأخيرتين، العديد من التوجهات من قبل المستهلكين، طالبتنا بإنتاج شيء جديد من المسلّي المحبوب پِيسِكْ زْمَان، وإحدى الأفكار التي طرحت كانت إعداد شوكولاطة للدّهن من وحي پِيسِكْ زْمَان، وهكذا بدأنا وانطلقنا مع هذا المنتج".


وشدّد دْرور أنّ ما يميّز شوكولاطة پِيسِكْ زْمَان المعدّة للدّهن هو طعمها الرّائع. ويقول: "طعم پِيسِكْ زْمَان هو مختلف ومميّز للغاية. عشنا تحديًا تكنولوجيًا غير سهل تمثّل في الإنتقال من المسلّي إلى شوكولاطة للدّهن، إذ أنّ المسلّي يتمتّع بمركّبات عديدة لم نتمكّن من إدخالها في شوكولاطة الدّهن، ولكنّنا نجحنا، وفي النهاية من يتذوّق الطعم يُعجب به ويُحِبّه".

إعلان


وأكّد مدير عام قسم الحلويّات في شتراوس أنّ الشركة ترى في المستهلك العربي شريكًا لها، ويمكن لمس ذلك من خلال العلاقة المباشرة مع التّجار العرب. وأضاف: "نستثمر في الوسط العربي منذ سنوات، وهو جزء هام من صناعتنا وتجارتنا. قبل شهرين أقمنا مؤتمرًا كبيرًا في مدينة النّاصرة بالإشتراك مع تجّار رائدين في الوسط العربي، ولدينا عاملون في الميدان يتجولون طيلة الوقت في الحوانيت، وعليه فإنّنا نحافظ على علاقة وطيدة معهم. منذ إطلاق شوكولاطة پِيسِكْ زْمَان للدّهن، نلحظ نتائج إيجابية ملموسة وهذا ما يسرّ القلب. نرى أن الأشخاص أحبّوا المنتج الجديد، ونتلقى العديد من الرود والأصداء الإيجابيّة، كما أن التّجار يعرضون المنتج دون أن نطلب منهم ذلك وهذا أمر في غاية الأهميّة. نفهم أنّ المنتج ناجح بالفعل. أنصحكم بتجريبه، إنّه لذيذ".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد