محليات

في الذكرى ال14 لانطلاقة اذاعة الشمس؛ كرّام: لا يمكن الاحتفال في الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا

أكد المدير العام لاذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرام على قرار الاذاعة الامتناع عن اي مراسم احتفاليه هذا العام، في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة، نظرًا للظروف التي يواجهها المجتمع العربي والتوتر الكبير في القدس، وتحديدًا في الحرم القدسي الشريف. 


وقال كرّام في لقاء عبر اثير اذاعة الشمس هذا الصباح، أنه لا يمكن الاحتفال في ظل الظروف الراهنة، وفي ظل حالة التوتر الذي يخيم على البلاد، وفي مشهد امهات فقدن ابنائهن، ناهيك عن احداث العنف التي شهدها المجتمع العربي في الاشهر الاخيرة. 


وأكد كرام على ان اذاعة الشمس ومن دافع عنها كانت دائمًا نبض المجتمع العربي، وتتابع عن كثب ادق التفاصيل، قررت احتراما لشعبنا وتقديرًا لمشاعره عدم القيام باي احتفال لهذا العام.


ووجّه كرّام في ذكرى انطلاق اذاعة الشمس ودخولها العام الخامس عشر على التوالي، تحية لمستمعي الاذاعة الذين منحوها الثقة منذ اليوم الاول وحتى اليوم، وكذلك للمعلنين وثقتهم المستمرة وطاقم الاذاعة الذي يعمل على مدار الساعة لايصال رسالة اذاعة الشمس الحرة والعصرية. 


استمعوا الى اللقاء كاملا:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.