محليات

ام أصيل جبالي تروي للشمس تفاصيل اعتداء الشرطة الوحشي عليها والذي تسبب لها بكسور في ساقها

تعرضت السيدة ام اصيل جبالي من مدينة الطيبة لاعتداء وحشي من قبل عناصر الشرطة، وذلك عقب مظاهرة نظمت في المدينة نصرة للأقصى.


وقد روت السيدة ام اصيل جبالي للشمس تفاصيل الحادثة فقالت:

"حاول الجنود اعتقال طفل في الحادية عشرة من عمره، فتوجهت اليهم للاستفسار عن السبب ومحاولة ردعهم واقناعهم بتركه، ففوجئت بمجموعة عناصر من افراد الشرطة يعتدون عليّ بالضرب بشكل وحشي، ما تسبب لي بالوقوع على الأرض، لكن انهالوا علي بالضرب ايضًا وانا ملقاة على الأرض، مما تسبب لي بكسور خطرة في رجلي، احالوني بعدها للعلاج في المستشفى، وانا حاليًا اتواجد في المستشفى، وبعد قليل سادخل غرفة العمليات، ساظطر خلالها لوضع بلاتين كما اخبرني الأطباء".


يُشار ان الشاب اصيل البالغ من العمر 18 عامًا وهو ابن السيدة ام اصيل جبالي معتقل لدى افراد الشرطة في سجن هداريم، لكنه سيُحرر اليوم بحسب ما ذكرته السيدة ام اصيل، واختتمت بقولها: "ساعود واشارك في اي نشاط نصرة للأقصى ولن يثنيني هذا الإعتداء عن مواصلة التضامن".


للاستماع للقاء الكامل: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.