عالمي

قتيلين وجرحى اثر إطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في عَمان

قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن أردنيا قتل بينما أصيب إسرائيلي إثر إشكال داخل السفارة الإسرائيلية في عمان.


وقال مصدر أمني أردني إن الحادث نتيجة خلاف شخصي داخل السفارة، وإن التحقيقات ما زالت جارية، وتحدثت المصادر عن فرض طوق أمني مكثف حول السفارة الإسرائيلية. 


وذكرت صحيفة الغد الأردنية أن المشاجرة التي وقعت بين الشخصين أسفرت عن وفاة الشاب الأردني (17 عاما) نتيجة إصابته برصاصتين في منطقة الكتف، في حين أصيب الإسرائيلي بعد تعرضه للطعن بالصدر.


هذا وذكر مصدر أمني أردني إن أردنياً ثانياً توفي متأثراً بجروح أصيب بها خلال حادث إطلاق نار في مجمع السفارة الإسرائيلية، والذي أدى أيضا إلى إصابة شخصين آخرين أحدهما إسرائيلي.

وكانت الشرطة قد قالت في وقت سابق إن أردنيين يعملان بشركة أثاث دخلا مجمع السفارة قبل إطلاق النار. وقالت إن الأردني القتيل لقي حتفه بطلق ناري، فيما تم نقل المصابين الاثنين إلى المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.