محليات

الشمس تتناول قضية احتكار شركات التأمين لعمل الكراجات في البلاد

تناولت الشمس في برنامجها الاخباري صباح اليوم، قضية احتكار شركات التأمين لعمل الكراجات والزام السائقين بتصليح سياراتهم بكراجات محددة.


وقد تحدثت الشمس مع السيد باسم جاروس صاحب كراج وايضًا مع رئيس اتحاد المخمنين يودا يليم. 

واشار السيد جاروس في سياق حديثه مع الشمس ان اصحاب الكراجات يتضررون كثيرا بسبب احتكار شركات التأمين لعمل الكراجات، وهذا يؤدي الى ازمة عمل، بسبب وجود زبائن وسائقين لا يرغبون بالذهاب الى الكراجات التي تلزمهم بها شركات التأمين او تصليح سياراتهم بها، لانهم معتادون على تصليح سياراتهم في كراجات معينة، كما ان مندوب شركة التأمين يحاول اقناع الزبون انه وفي حال وضع سيارته في كراج آخر غير الذي يوصى به من قبلهم، فانه يلزم بدفع مبالغ اضافية.


هذا ولفت الى ان هذه الكراجات التي تلزم بها شركات التأمين بها لا تعمل بشكل مهني.


وفي ذات السياق تحدثت الشمس مع رئيس قسم السيارات في اتحاد المخمنين "يودا يليم" الذي قال:

"وكيل التأمين يقع تحت ضغوطات شركة التأمين، لذا فهي تلزم السائق بالذهاب الى كراج محدد لتصليح سيارته، والمخمّن لا يلزم السائق انما وكيل التأمين، ومشكلة شركات التأمين انهم لا ينصحون السائق المتضرر بالذهاب الى كراج خاص يرغب به السائق المتضرر، ويهددونهم بعدم الحصول على سيارة بديلة او بمخالفة ويضغطون على السائق بالخضوع لما يملى عليه.


للاستماع للقاء الكامل: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.