محليات

اعتقال مشتبهين عقب اطلاق النار على مواطن من عرب الشبلي

استمرارًا لتحقيقات الشرطة في الحادثة الني حصلت عصر امس الاربعاء، والتي تخللها اطلاق نار من قبل مشتبهين على متن دراجة نارية ثقيلة عابرة اتجاه مواطن (39 عامًا) من عرب الشبلي، مما اصابه بصورة متوسطة، تمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى وسط مباشرة الشرطة اعمال البحث الحثيثة وراء المشتبهين الضالعين.


تم خلال ساعات الليلة الماضية التوصل لاعتقال مشتبهين من عرب الشبلي (21.35 عامًا) بالضلوع في الواقعة، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في تل ابيب، على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات، وبما يشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد وكذلك من المتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.