محليات

اللد: العثور على الفتى اليهودي الذي اختفت آثاره بعد عراك مع فتيين عربيين

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه: 

في المركز وخلال ساعات الليلة الماضية استلمت الشرطة اخطارا من فتى يهودي 15 عاما من سكان الرمله مفاده تعرضه لاعتداء وانه يتواجد في مكان مجهول له بمنطقة اللد.

 

هذا ومع مباشرة الشرطة بتحرياتها وتوصلها الى افراد عائلته واصدقاء له تبين ان الفتى وعلى ما يبدو احتسى كحولا، ومن بعدها اشتبك متعاركا مع فتيان اخريان عربيان في احد احياء المدينة هناك وبالتالي قام الفتى بالهرب اتجاه حيز حي القطار - هركيپت باللد وهناك انقطع الاتصال معه. 


هذا وتواصل الشرطة برا وجوا بمساعدة مروحية في اعمال البحث الحثيثة وراء الفتى المفقود.

هذا ويشار الى ان الفتى المفقود يدعى "جبريئيل اتسيلوڤ" من الرملة 15.5 عاما وهو ضعيف البنية وعلى وجهه علامات جروح طوليه قديمة ويصل طوله نحو 1.65 وشعره قصير اسود وارتدي مع اختفاء اثاره بلوزه بيضاء اللون وبنطال عسكري وحذاء رياضي كحلي اللون واعتمر قبعة غامقة اللون على رأسه 


هذا واناشد عموم الجمهور وكل من توجد لديه اي من المعلومات ذات الصله الاتصال الى بدالة الشرطة المركزية على رقم 100 والادلاء فيها.


الى هنا بيان الشرطة كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.