محليات

المتابعة والقطرية ورجال دين يعزون عائلتي الشرطيين في المغار وحرفيش

قام وفد مشكل من اللجنتين القطرية والمتابعة برئاسة محمد بركة ومازن غنايم ووفد اخر من رجال دين بزيارة تعزية لعائلتي الشرطيين اللذين قتلا في القدس يوم الجمعة الماضي حيث حل الوفد على عائلة ستاوي في قرية المغار لتقديم العزاء وبعدها تم التوجه الى قرية حرفيش لتقديم التعازي الى عائلة شنان. وفي حديث مع رئيس اللجنة القطرية مازن غنايم اكد ان من بين اعضاء الوفد رئيس مجلس عيلبون جريس مطر ورئيس مجلس دير حنا سمير حسين والنائب السابق عصام مخول واخرين.


هذا ويذكر بأنّ الشرطيين كميل شكيب شنان (22 عامًا) من حرفيش نجل عضو الكنيست السابق شكيب شنان وهايل عفيف ستاوي (30 عامًا) من المغار، قد لقيا مصرعهما الأسبوع الفائت في عملية باب الأسباط التي نفّذها ثلاثة شباب من أم الفحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.