محليات

احمد جربان للشمس: "عرفت الملثم المجهول الذي اطلق النار على الناس داخل مقهى بجسر الزرقاء وسأفصح عنه قريبًا"

وقع حادث اطلاق نار في مقهى في بلدة جسر الزرقاء اول امس، حيث دخل ملثم مجهول وبدأ باطلاق النار بشكل عشوائي على رواد المقهى مما تسبب بعدة اصابات، منها اصابة للسيد احمد جربان صاحب المقهى في رجله، حيث يخضع للعلاج في المستشفى، وينتظر اجراء عملية جراحية بعد التسبب بكسر في رجله.


وقد تحدثت الشمس مع صاحب المقهى السيد احمد جربان الذي قال: 

"ما حدث ان دخل شخص ملثم المقهى وبدأ باطلاق النار على الناس بشكل عشوائي، كما اطلق النار عليّ وتسبب لي بكسر في رجلي، ولم نعرف من هو المقصود بالضبط ولم نتمكن من القبض عليه".


واضاف: "اصبت بكسر برجلي وانتظر عملية جراحية، وكانت هناك اصابات طفيفة اخرى. الامور اصبحت شخصية بين السكان في البلدة، وقد عرفت الشاب وعرفت السلاح ولن اتصرف بشكل همجي وسأفصح عنه وأعلن اسمه من بعد تحريات اجريتها وجمع للمعلومات وإطلاع على الفيديوهات، وقد ابلغت الشرطة وسأدلي بالتفاصيل كاملة".


وتابع: "هناك حالة فوضى في المجتمع العربي خاصة في جسر الزرقاء، لكن لن تستمر هذه الفوضى، ونحن نتحدث عن شباب متهورين، لكن ما فعله الشاب تعدي للحدود".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.