محليات

محمد سلامة للشمس: "غطرسة نتنياهو والظروف المحيطة بالأقصى هي التي ادت الى تردي الأوضاع هناك"

حول الأجواء العامة التي تسود مدينة ام الفحم اثر استشهاد ثلاثة شبان من المدينة، بعد اشتباكات وقعت في باحات المسجد الأقصى المبارك فجر الجمعة الماضي، والتي ادت اضافة الى ذلك الى مقتل شرطيين عربيين اسرائيليين من حرفيش والمغار، تحدثت الشمس مع السيد محمد سلامة عضو اللجنة الشعبية في مدينة ام الفحم.


واشار السيد سلامة الى ان غطرسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هي التي ادت الى هذه الاحوال، اضافة الى الاجواء العامة والظروف التي تحيط بالمسجد الأقصى من تضييق واقتحامات مستمرة واستفزازات مستمرة، وهذه جميعها تؤدي الى سخط الشعب الفلسطيني. 


كما استهجن اقدام قوات معززة من القوات الخاصة والشرطة الى مدينة ام الفحم وتفكيك بيوت العزاء البسيطة واخراج المعزين في بيوت الشبان الثلاثة، متسائلًا: اين الإنسانية لديهم، وماذا يريد نتنياهو منا، وقال: " نحن شعب مظلوم ومضطهد، وهم يحاولون منع كل شيء عنّا".


واضاف: "ابناء الطائفة المعروفية في البلاد غرّر بهم، وليس هناك اي خلاف بيننا وبينهم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.