موضة وازياء

موضة بوش أب للحصول على عضلات من غير مجهود

ذكر موقع "العدد السابع" ان عددًا كبيرًا من الشباب يلجأ إلى صالات الجيم للاهتمام بشكل الجسم، ولعب حديد لإبراز العضلات وخاصة قبل الصيف للحصول على "فورمة الساحل"، ومنعا للتعب والمجهود المبذول فى الجيم لساعات، ظهرت موضة جديدة للشباب، تمثلت فى "بادى بوش أب رجالى" يتم ارتداؤه تحت الملابس لإظهار شكل البنيان ممشوق ومشدود وبه عضلات دون أى مجهود.


وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صوراً لـ"البادى" الجديد لشباب، وعليه كلمة "لو عايز عضلات من غير جيم الصين دائما عندها الحل، لبس العيد اللى جاى"، ووصل عدد تداول البوست فى وقت قصير إلى أكثر من 3 آلاف مرة.  

فيما انهالت التعليقات الساخرة من قبل الشباب على البوست، وقال أحد المدونين "هو الموضوع ما بقاش محتاج جيم وأنت قاعد فى بيتك هتجيلك الفورما لحد عندك والشباب كلهم هيبقوا شبه الفنان محمد هنيدى فى فول الصين العظيم عندما ارتدى بادى فيه عضلات لمواجهة زعيم العصابة".

وأضاف آخر: "الواحد بيتنفخ فى الجيم ويجى واحد ملهوش أى لزمة يلبس الشىء ده"، وأيده فى الرأى قارئ آخر قائلا: "كان أيه لازمة الجيم وفرهدته بوش أب رجالى".


وأردف أحد الشباب ساخرا: "البلدى لو نزل مصر هتلاقى بنات بتلبسه، مضيفا الموضوع بسيط خالص الحياة مش هتوقف على العضلات، العضلات هتجيلنا لحد البيت".


وقال المدون إبراهيم السيد، الشباب يوفر فلوس الجيم والمجهود ويشتروا طقم العضلات. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.