رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يضم البرازيلي داني ألفيس

قدم النادي الباريسي ألفيس بطريقة استثنائية، حيث نشر مقطع فيديو للاعب البرازيلي، وهو يقوم باستخدام آلة إلكترونية لطبع رقم قميصه، حيث سيرتدي لاعب برشلونة السابق رقم 32


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، رسميًا عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي، داني ألفيس، ظهير أيمن يوفنتوس الإيطالي. وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، قد كشفت في وقت سابق عن وجود النجم البرازيلي داني ألفيش في مدينة باريس حالياً، من أجل خوض الكشف الطبي للإنضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية. 

وقدم النادي الباريسي ألفيس بطريقة استثنائية، حيث نشر مقطع فيديو للاعب البرازيلي، وهو يقوم باستخدام آلة إلكترونية لطبع رقم قميصه، حيث سيرتدي لاعب برشلونة السابق رقم 32. وكان داني ألفيس قد رحل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع إدارة "السيدة العجوز". 

ويعد اللاعب البرازيلي ثاني صفقة للفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد التعاقد مع يوري بيرشيتشي، ظهير أيسر ريال سوسيداد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.