فن وترفيه

بالفيديو.. وفاة سائح أثناء التزلج الهوائي في تايلاند


أظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت سائح أسترالي إثر سقوطه أثناء التزلج الهوائي في تايلاند.

وابتسم “روجر جون هوسي” للكاميرا بينما كانت زوجته تصوره استعدادًا للاستمتاع بالرياضة المائية على شاطئ “كاتا” في مدينة “فوكيت” يوم الأربعاء.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في غضون لحظات من رفعه إلى الهواء، سقط الرجل السبعيني من ارتفاع أكثر من 30 مترًا إلى المياه الضحلة أدناه أمام أعين عشرات السياح المصدومين.

وهرعت خدمات الطوارئ بـ “هوسي” إلى مستشفى “باتونغ”، ولكن أُعلن عن وفاته بعد وقت قصير.

وفقًا للتقارير، كان الرجل الأسترالي في اليوم الـ 12 فقط من العطلة التي كان يحلم بها طوال حياته مع زوجته التايلاندية، عندما وقع الحادث المروع.

واعتقلت السلطات المحلية ربان المركب والموظفين الذين كان من المفترض أن يحرصوا على تأمين السائح بتهمة الإهمال الذي أفضى إلى الوفاة.

من جانبه، قال المقدم، سويسيت كيريراك، نائب كبير مفتشي مركز شرطة “كارون” إنهم يحققون الآن في الحادث.

وقال ربان القارب “مونتين تشاندنغ” (45 عامًا) أثناء التحقيقات إن هوسي جذب الخطاف بطريقة خاطئة كسرت الأحزمة، وأدت إلى سقوطه إلى البحر أدناه.

وقال الضباط إن هوسي كان مصابًا بكدمات حمراء على جسده يُعتقد أنه أصيب بها عند الاصطدام بالمياه.

وتم إرسال جثة الضحية لإجراء فحص ما بعد الوفاة لتحديد كيف توفي لأنه ليس من المعروف ما إذا كان غرق أم مات إثر السقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.