محليات

لائحة اتهام ضد زوجين مشتبهين بالتنكيل برضيعهما حتى فقد بصره

من المقرر ان يتم نهار اليوم الثلاثاء طلب تمديد فترة اعتقال زوجين مشتبهين من جفعات اولجا بالتنكيل بابنهما الرضيع حتى فقد بصره، الى جانب التقدم بتصريح ادعاء عام بحقهما تمهيدا للتقدم ضدهما بلائحة اتهام وذلك خلال فترة الايام القليلة المقبلة.


والحديث يدور على  ملف اعتقال زوجين في العشرينات من اعمارهما من جبعات اولجا في الساحل يوم 30.06 الفائت،  مشتبهين بالتنكيل الشديد بطفلهما الوحيد الرضيع الذي لم يتجاوز من العمر نحو 9 اشهر، وذلك من بعد أن كانت قد استلمت اخطارا من المستشفى، مفاده تحويل الرضيع للعلاج هناك من قبل والديه وهو فاقد للوعي.


وتبين من الفحوصات وجود اضرار بالغة في المخ ورضوض في انحاء مختلفة في جسمه، بحيث اشتملت تحقيقات الشرطة مع الوالدين على شبهات التنكيل والاعتداء الشديد والاهمال البالغ وخرق الواجب الملقى عليهما بطبيعة الحال، وحتى أن الرضيع فقد من جراء كل ذلك بصره بشكل تام وحصلت عنده اضرار جسدية اخرى شديدة بالغة لا شفاء منها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.