رياضة عالمية

قدم "ميسي" تدر ذهبا أسبوعيا.. إكتشف راتبه


وأخيرا، جدد الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عقده مع نادي برشلونة لمدة أربع سنوات أي حتّى عام 2021، بعد سلسلة الأخبار التي أعلنت أن تجديد "ميسي" يواجهه بعض المصاعب إلّا أن برشلونة أبقى "ليو" في النادي لأربع مواسم أخرى.


بذلك أصبح البرغوث الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي مدد عقده مع فريقه برشلونة وصنف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، "الأعلى دخلا في العالم" بحسب رئيس ناديه "جوسيب ماريا بارتوميو".

وقال "بارتوميو" في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو "هو أفضل لاعب في العالم، وندفع له كأفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم، لا أحد يقدم لهذا النادي ما يقدمه ليو ميسي".


أعلن برشلونة الأربعاء 6 يوليو/ تموز تمديد عقد "ميسي" (30 عاما)، أفضل لاعب في العام 5 مرات، حتى 2021 من دون أن يكشف عن قيمة العقد، وكان "ميسي" ثالث لاعب في ترتيب الرياضيين الأعلى دخلا مع 80 مليون دولار أمريكي، بينها 53 مليون رواتب ومكافآت، بحسب تصنيف مجلة "فوربس" المتخصصة مطلع يونيو/ حزيران 2017، وذلك قبل تمديد عقده.


وتصدر غريمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في ريال مدريد الترتيب مع 93 مليون دولار أمريكي بينها 58 رواتب ومكافآت يليه لاعب كرة السلة الأمريكي "ليبرون جايمس" (86.2 مليونا دولار بينها 31.2 رواتب ومكافآت).


وسيبقى "ميسي" الذي انضم إلى أكاديمية النادي عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وبات أفضل هداف في تاريخ العملاق الكتالوني بتسجيله 507 أهداف في 583 مباراة رسمية، في صفوف الفريق حتى بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره، أي ربما حتى نهاية مسيرته، علما بأنه ألمح إلى رغبته في اللعب في "روزاريو" مسقط رأسه وتحديدا نادي "نيولز أولد بويز" الذي يشجعه، ويمضي اللاعب فترة شهر العسل في الأرجنتين بعد زواجه في 30 يونيو من صديقته وأم طفليه "أنتونيلا روكوتزو".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.