افرجت محكمة الصلح في ريشون لتسيون نهار اليوم، عن المشتبهة في الاربعينات من عمرها من اقارب المرحومة الشابة هنريت قرا ومن سكان بات يام، والتي كانت قد اعتقلت على خلفية الضلوع بالقضية، ونسبت اليها شبهات التامر لتنفيذ جريمة بحق الشابة المغدورة هنريت.


هذا وافرج عنها بشروط مقيده بالابعاد الى كفر ياسيف والحبس المنزلي، عدم التواصل مع الضالعين في القضية، عدم التحدث مع الاعلام ووسائل اعلامية، دفع كفالة مالية، والجاهزية حين الاستدعاء للتحقيق. 


وكانت الشرطة قد اعتقلت والد المرحومة هنريت قرا وحيدة والديها كانت بعمر 18 عاما، لقيت مصرعها طعنا بالسكين داخل منزلها في مدينة الرمله، والمشتبه المركزي والدها، بحسب ترجيحات الشرطة انه قتلها على خلفية علاقتها بشاب من ديانة اخرى، كما واعتقلت لاحقا عم المرحومة ونسبت اليه شبهات تقديم المساعدة بعد تنفيذ جريمة، ومشتبهة ثالثة قريبة الضحية نسبت اليها شبهات التامر لتنفيذ جريمة، زالفرج عنهما بشروط مقيدة.


فيما ستنظر المحكمة يوم الاحد الوشيك بتمديد اعتقال المشتبه المركزي بالقضية والد المرحومة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.