رياضة عالمية

روسيا تنجح بإختبار استضافة كأس العالم 2018

ذكر موقع "تاس" ان صحيفة "فوليا دي سان باولو" البرازيلية، أن روسيا نجحت بشكل لافت باختبار القدرة على استضافة مونديال كرة القدم صيف 2018، بعد الأداء الباهر باستضافة كأس القارات.


وجاء في الصحيفة البرازيلية، أمس الاثنين: "على مدى الـ16 يوما الماضية، حاولت روسيا إثبات استعدادها لاستضافة كأس العالم عام 2018. إذا قمنا بتقييم ما حدث خلال كأس القارات، فالروس اجتازوا اختبار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". 


وذكرت الصحيفة أن مراسليها زاروا ثلاثا من المدن الأربع التي أقيمت فيها مباريات كأس القارات، وأعجبوا بجمال الملاعب والتنظيم الرائع، حيث أضافت : "ما كان يعتبر مشكلة كبيرة للبرازيل خلال تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 (نظام المواصلات بين المدن المضيفة)، لم يكن عائقا بالنسبة للروس". 


فتنقل المشجعين بين المدن الأربع المستضيفة للبطولة ( موسكو وسان بطرسبورغ وقازان وسوتشي) كان مجانيا ومنظما بشكل رائع، وستكون روسيا وجهة لعشاق كرة القدم في 2018، باستضافتها المونديال، لأول مرة في تاريخها، وذلك في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.