محليات

بسبب ترجمة خاطئة: التحقيق مع والد المرحوم سامي الجعار بعد منشوره له بتهمة التحريض

حققت الشرطة الإسرائيلية وعناصر من جهاز المخابرات مع السيد خالد الجعار وهو والد سامي الجعار، والذي كتب منشورة عبر خلالها عن مشاعره تجاه ابنه وشوقه له خلال شهر رمضان، وتمنى الانتقام من قاتل ابنه الذي قتل قبل ثلاث سنوات خلال مواجهات مع الشرطة، حيث اطلق عليه شرطي النار مما ادى الى مصرعه، وبسبب هذا استدعي للتحقيق.


وقد تحدثت الشمس مع السيد خالد الجعار الذي قال: 

"قبل التحقيق وضعوني لدى ضابط شرطة الذي قال لي اذا قتلت مواطنين سيكون لك حساب معي بشكل شخصي، فكما يبدو هناك من يترجم ترجمة حرفية واوصل ترجمة خاطئة لمنشورتي لهم، لذا فهم فهموها بصورة خاطئة، واستدعوني للتحقيق واصبحت مطاردا منذ ذلك الحين اذ انهم يؤمنون اني اهددهم من خلال المنشورة، وقد بدأ الموضوع بتحذير وجه لي، ثم هُددت بعد ذلك وحقق معي لمدة 3 ساعات بتهمة التحريض والتهديد".


واضاف: "سألتني المحققة ماذا تقصد بيوم الدين قلت لها هو يوم القيامة والله سينتقم من قاتل ابني حينها. وملف التحقيق ما زال مفتوحا معي وانا اطالب النواب العرب تكثيف الحديث عن القضايا التي تهمنا كعرب".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.